اخبار السياراتاخبار محلية

أين تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية؟

يهتم الكثير من ملاك سيارات العلامة الأمريكية كرايسلر، بالبحث عن طريقة إيجاد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية، والمراكز المعتمدة لذلك؛ تجنباً لشراء قطع غيار تقليدية تسبب تلفاً للسيارة.

قطع غيار كرايسلر في السعودية

وتعمل قطع الغيار الأصلية للسيارة على حماية سيارتك من الأضرار والتلف التي قد يحدث لها بسبب شراء قطع غير الأصلية السيئة.

وتعتبر كرايسلر من علامات السيارات الأمريكية الفاخرة المعروفة التي تقوم عدة موديلات مختلفة في السوق السعودي.

في هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «أوتوموبيل كار» أين يمكن أن تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية.

اقرأ أيضًا: ستيلانتس تدشن سيارات كهربائية جديدة لعلامات رام ودودج وجيب وكرايسلر

أين تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية؟ أين تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية؟

معلومات عن شركة كرايسلر 

تعد شركة كرايسلر من العلامات الأمريكية المشهورة وهي واحدة من أكبر الشركات الامريكية، وظهرت لأول مرة منذ أكثر من 100 عام، فهي واحدة من الثلاثة الكبار في الولايات المتحدة مع جنرال موتورز وفورد، التي تأسست على يد والتر كرايسلر في يونيو عام 1925 من بقايا شركة ماكسويل موتور.

كما كانت الشركة جزءاً من فيات كرايسلر، ولكن أصبحت مع مجموعة ستيلانتس منذ يناير 2021، وتتوفر سيارات العلامة الأمريكية لدى وكيلها في السعودية شركة بترومين للسيارات.

وتحرص بترومين على توفير ما تحتاجه سيارات كرايسلر من قطع غيار أصلية من العلامة التجارية موبار وهو المزود الرسمي لقطع غيار كرايسلر وخدمات ما بعد البيع وغيرها من الخدمات.

ونستعرض من خلال المقالة التالية أبرز المعلومات حول قطع غيار كرايسلر السعودية.

أين تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية؟ أين تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية؟

قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية

صممت قطع غيار واكسسوارات موبار بشكل خاص لسيارات كرايسلر، دودج، فيات، جيب،  وغيرها وذلك من أجل ضمان الجودة والأداء العالي.
وتأتي مع ضمان لمدة سنة واحدة/20.000 كم، بالإضافة إلى وجود مركز التوزيع الإقليمي لقطع الغيار والاكسسوارات الجديد من أجل تلبية احتياجات السيارة.
فهي تقدم أكثر من 500.000 قطعة غيار أصلية وذلك لأكثر من 70 مليون سيارة حول العالم، حيث تأتي قطع غيار موبار واكسسوارات السيارات التي تصنعها وفقا للمواصفات والمقاييس التي تضعها مصانع سيارات كرايسلر.

أين تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية ف أين تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية؟

وتقوم بتوفير عدد من قطع غيار السيارة الأصلية مثل شفرات ماسحات الزجاج، و المكابح، بالإضافة إلى الفلاتر، وأحزمة التوقيت، وأيضًا ممتصات الصدمات، والبطاريات.

المجموعة الكلاسيكية من قطع غيار كرايسلر

وتوفر موبار لأصحاب سيارات كرايسلر، المجموعة الكلاسيكية، وهي عبارة عن مجموعة من قطع الغيار الأصلية للسيارات التي يزيد عمرها عن خمس سنوات. والتي يتم توزيعها من قبل موبار، والتي تضمن الأداء المتميز والسلامة وتكون متوفرة بأسعار مناسبة جداً.

و المجموعة الكلاسيكية المتوفرة اليوم تتضمن القطع التالية:

  • دواسات المكابح
  • المكابح القرصية
  • منظفات الهواء
  • فلاتر الزيت
  • فلاتر مقصورة الركاب
  • فلاتر ديزل
  • نظام التوقيت (للحزام ومكونات أخرى)

أين تجد قطع غيار كرايسلر أين تجد قطع غيار كرايسلر الأصلية في السعودية؟

أسعار قطع غيار كرايسلر في السعودية

دائمًا ما يظل التساؤل الخاص بالأسعار قائم، حيث يرغب الكثير من ملاك العلامة الأمريكية معرفة أسعار قطع غيار كرايسلر في السعودية وذلك قبل الشراء.

ولكن تختلف أسعار قطع غيار كرايسلر بناء على عدد من الأمور من ضمنها موديل السيارة، والقطعة التي ترغب في شرائها و غيرها، لذلك لا يمكن تحديد السعر.

رقم وكالة كرايسلر في السعودية

ومن الممكن التواصل مع وكيل كرايسلر في السعودية شركة بترومين للسيارات، للاستفسار عن الأسعار أو قطع الغيار من خلال الضغط هنا، أو من خلال إرسال رسالة بالتفاصيل عبر info@petromin.com أو من خلال التواصل على هذا الرقم 8003030040 وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع الاستفسارات.

كما يمكن حجز موعد للحصول على قطع الغيار من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوكيل شركة بترومين وبعد ذلك الضغط هنـا، وبعدها ملئ الاستمارة التي ستظهر بالبيانات الخاصة بالسيارة وصاحبها.

اقرأ أيضًا: أبرز خدمات بترومين نيسان السعودية: تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى