اخبار السياراتاخبار محلية

أين تجد قطع غيار شيفروليه في السعودية؟

إذا كنت من مالكي سيارات شيفروليه، ينبغي عليك أن تعلم كيفية شراء قطع غيار شيفروليه في السعودية الأصلية، لتجنب شراء قطع قد تُسبب مشكلات لسيارتك فيما بعد.

قطع غيار شيفروليه في السعودية

تعتبر شيفروليه واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات الأمريكية، التي تمتلك تاريخ طويل في عالم صناعة السيارات، حيث تأسست في عام 1911 ميلادي في ولاية «ميتشيغان» في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومنذ بداية نشأتها وحتى الآن وهي تقدم العديد من السيارات المتنوعة مثل: « كمارو و كورفيت، ماليبو، و سلفرادو، و كابتيفا و اكوينوكس و ترافرس و بليزر و تاهو» وغيرها، لذلك فهي تحظى بمكانة مميزة في الأسواق الخليجية.

ولكن نلاحظ أنه يجهل الكثير من ملاك سيارات شيفروليه طريقة الحصول على قطع الغيار الأصلية؛ لذلك يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» المكان المناسب لشراء قطع الغيار غير التقليدية في السعودية.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟

قطع غيار شيفروليه في السعودية

أين تجد قطع غيار شيفروليه في السعودية؟

تلتزم شركة شيفروليه بتوفير خدمات ما بعد البيع على أكمل وجه سواء قطع الغيار الأصلية أو الصيانة الدورية لعملائها، وذلك من خلال مراكز الخدمة الواسعة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وتقدم شيفروليه خدماتها عن طريق الوكيل شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، حيث يمكنك من خلال المراكز المعتمدة التابعة لهما، شراء قطع غيار شيفروليه الأصلية، والتي لا يمكن استبدالها بقطع الغيار التقليدية

وتتوفر قطع الغيار الأصلية لشيفروليه في جميع الفروع، بالإضافة إلى أنه تتميز جميع المنتجات للشركة بالتكنولوجيا المتقدمة بالإضافة إلى الجودة العالية ودقة التصنيع.

كما تتوافق قطع الغيار المتواجدة في الشركة مع المعايير العالية التي وضعتها المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك تتمتع شركة عبد الله هاشم المحدودة بشبكة واسعة من الفروع في المملكة العربية السعودية، والتي ستجد عليها إقبال شديد من العملاء على منتجات هوندا.

وصممت قطع غيار شيفروليه الأصلية بحرفيه ومهارة عالية، حيث قاموا بتصميم كل جزء منها بطريقة متناسبة تماماً مع سيارتك فستجد أن كل قطعة تأتي مع ضمان على جودتها الاستثنائية.

كما يمكنك زيارة موقع الوكلاء لشيفروليه في السعودية للبحث عن قطع الغيار المناسبة لسيارتك الذي ترغب في شرائها، عن طريق زيارة الروابط التالية:

  • شركة الجميح للسيارات يمكنك الضغط هنـا
  • شركة التوكيلات العالمية يمكنك الضغط هنـا

أين تحصل على قطع غيار شيفروليه في السعودية؟

ما هي أسعار قطع غيار شيفروليه؟

ولأن دائمًا ما يبحث ملاك السيارة عن أسعار قطع الغيار، قبل الشراء، فلا يمكن تحديد أسعار قطع غيار شيفروليه، وذلك لأنها تختلف باختلاف موديل السيارة وسنة الصنع، والعديد من الأمور الأخرى.

ولكن يمكنك قبل شراء قطع غيار شيفروليه أن تتوصل مع خدمة عملاء الوكيل من أجل الاستفسار عن الأسعار الخاصة بقطع الغيار الذي ترغب في شرائها.

ويمكنك التواصل قبل عملية الشراء عن طريق رقم خدمة العملاء الخاصة بوكلاء شيفروليه في السعودية، وهي:

  • وكالة شيفروليه التوكيلات العالمية: 8002442244
  • وكالة شيفروليه الجميح للسيارات يمكن الاتصال على الأرقام التالية : 8008200048 و 8007525252

قطع غيار شيفروليه في السعودية

ما هي طريقة حجز موعد صيانة سيارة شيفروليه؟

ويجب عند الحديث عن قطع الغيار بسيارة شيفروليه، يجب أن نشير إلى أهمية الصيانة الدورية الخاصة بسيارات شيفروليه، وذلك من أجل أن تضمن لك التأكد من جودة وسلامة قطع الغيار المختلفة في السيارة .

كما أنه من المعروف أن كل سيارة تحتاج لإجراء الصيانة بين الوقت والآخر وذلك من أجل الحفاظ على سير عملها وأدائها بأفضل حال.

ويوفر وكلاء شيفروليه السعودية «الجميح للسيارات، والتوكيلات العالمية»، خدمة حجز مواعيد صيانة شيفروليه عبر الموقع الرسمي للعلامة الأمريكية من أجل توفير الوقت والجهد للعملاء.

ويمكنك حجز موعد صيانة سيارة شيفروليه، عن طريق الدخول للموقع الرسمي للوكلاء، واختيار خدمة الصيانة، وبعدها طلب حجز موعد صيانة.

وبعد ذلك عليك ملء استمارة ستظهر أمامك لتأكيد الطلب، والتي ستتطلب عدد من البيانات من بينها: «الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل نموذج وصناعة المركبة، والموديل ورقم اللوحة و».

وأخيرًا الموافقة على بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية، ثم الضغط على إرسال، وبعدها سيتم التواصل معك لتأكيد الموعد.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى