اخبار السياراتاخبار محلية

أين تجد قطع غيار سوزوكي في السعودية ؟

في حالة كنت من مالكي سيارات العلامة اليابانية سوزوكي، يجب عليك معرفة كيفية شراء قطع غيار سوزوكي الأصلية في السعودية، حيث عليك تجنب شراء القطع التقليدية التي من الممكن تسبب مشكلة في سيارتك.

قطع غيار سوزوكي في السعودية

وتعد سيارات سوزوكي واحدة من أقدم شركات السيارات في المملكة العربية السعودية، كما أنها من السيارات اليابانية التي تتمتع بثقة عالية على مستوى السوق السعودي، لذلك يمتلكها عدد كبير من الأفراد بمختلف موديلاتها.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» المكان المناسب لشراء قطع غيار سوزوكي الأصلية في السعودية.

اقرأ أيضًا: سوزوكي جيمني 2023 في السعودية: سيارة الطرق الوعرة إليك مواصفاتها

أين تجد قطع غيار سوزوكي في السعودية ؟

أين تحصل على قطع غيار سوزوكي الأصلية في السعودية؟

توفر شركة نجيب أوتو ، الوكيل المحلي للعلامة اليابانية سوزوكي في السعودية، عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية.

وتقدم هذه المراكز العديد من الخدمات الخاصة بعملاء سوزوكي، وعلى رأسها توفير قطع الغيار الأصلية التي يبحث عنها عدد كبير من مالكي سيارات العلامة اليابانية سوزوكي.

بالإضافة إلى ذلك يتولى وكيل السيارة اليابانية- شركة نجيب اوتو – عدد من مهام البيع والتوزيع بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع والصيانة، ويأتي ذلك من أجل كسب ثقة و رضا العملاء.

كما تقدم الشركة عدد من خدمات الصيانة المتميزة، وهذا يتم عن طريق الفروع التي تنتشر في عدد من أنحاء المملكة، كما تحافظ الشركة على صلابة وسلامة سوزوكي على المدى الطويل.

كما أنها تمتلك عدد من الفنيين المدربين على نحو عالي، لا يقومون باستخدام معدات الصيانة الحديثة من طراز سوزوكي فحسب بل يمكنهم أيضًا الوصول الي أحدث المعلومات والتدريب على منتجات سوزوكي لإبقاء سوزوكي قادرة على العمل في حالة الذروة.

ويقدم قسم خدمة وكيل سوزوكي المعتمد كافة  قطع الغيار الأصلية التي يكون مالك السيارة في حاجة لها، كما ينصح بضرورة التأكد من تغيير زيت المحرك مع الفلتر وأيضًا فلتر الهواء للحفاظ على السيارة.

كما توصى سوزوكي بأن يجرى مالك السيارة بانتظام فحصًا صغيرًا للسيارة وفي بعض الأحيان تساعد هذه الفحوصات على تجنب الحاجة إلى إصلاحات باهظة الثمن.

أين تجد قطع غيار سوزوكي في السعودية ؟

ما هي أسعار قطع غيار سوزوكي الأصلية في السعودية؟

وفي حالة كنت ترغب في معرفة أسعار قطع غيار سوزوكي في السعودية، فسوف تجد أن الوكيل المعتمد شركة نجيب اوتو، تعمل على تزويد عملائها بأفضل تكلفه لامتلاك سيارتهم عن طريق توفير التكلفة والأسعار الأكثر تنافسية.
بالإضافة إلي ذلك فهي تعمل على توعية العملاء بتكلفة قطع الغيار وكذلك الصيانة من خلال قائمة بالأسعار تكون موضحة للعميل قبل اتخاذ أي قرار.
أين تجد قطع غيار سوزوكي في السعودية ؟

استعلام عن قطع غيار سوزوكي في السعودية

توفر شركة نجيب اوتو، خدمة لعملاء العلامة اليابانية سوزوكي، وذلك يكون في حالة كان لديك أي استفسار فيما يخص قطع غيار سوزوكي، فيجب عليك القيام بمليء نموذج خاص بحجز موعد من هنـا .

وعند الدخول على الموقع الرسمي للعلامة اليابانية في السعودية، من أجل حجز موعد خدمة سواء لشراء قطع الغيار والاستفسار عن أسعارها أو لموعد صيانة وأيضًا لمعرفة مراكز جميع خدمات الصيانة لك واستبدال الأجزاء التالفة بأخرى أصلية ضد عيوب الصيانة، عليك تعبئة البيانات المطلوبة والتي تشمل التالي:

  • الاسم
  • العنوان
  • رقم الجوال
  • نوع السيارة وعدد الأميال
  • ومدينة الإقامة
  • نوع الخدمة المطلوبة
  • تاريخ موعد الخدمة
  • وأخيرًا كتابة الاستفسار التي ترغب في الإجابة عليه، ثم الضغط على إرسال

وإذا كنت ترغب في التواصل مع وكيل العلامة اليابانية سوزوكي نجيب اوتو هاتفيًا، فهو يقدم خدمة الاتصال المجاني عن طريق الرقم الموحد المجاني «8002444441».

ويمكنك من خلال هذا الرقم التواصل مع خدمة العملاء ومعرفة أي استفسار ترغب بخصوص قطع الغيار وأيضًا للاستفسار ولمعرفة أقرب مركز خدمة صيانة من موقعك.

اقرأ أيضًا: ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى