اخبار السياراتاخبار محلية

أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟

إذا كنت من مالكي سيارات العلامة الفرنسية رينو سيكون عليك معرفة كيفية شراء قطع غيار رينو الأصلية في السعودية، حتى تتجنب شراء القطع التقليدية.

قطع غيار رينو في السعودية

وتعتبر رينو واحدة من العلامات الفرنسية التي لاقت استحسان العديد من محبي السيارات، وأصبحت متواجدة في السوق الخليجي وأيضًا في السوق، لذلك يجب على ملاكها معرفة أين يمكن إيجاد قطع غيارها.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» المكان المناسب لشراء قطع غيار رينو الأصلية في السعودية.

اقرأ أيضًا: رينو تدشن الجيل السادس الجديد كلياً لموديل Espace بتصميم الـ SUV الرحب

قطع غيار رينو السعودية 2 أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟

شركة رينو

تعتبر رينو،  شركة صناعة سيارات فرنسية تم تأسيسها في 1899، وهي مختصة في تصنيع سيارات الركاب ومركبات الفان، وذلك من قبل تصنع الحافلات والشاحنات والجرارات والطائرات ومحركات الطائرات.

بالإضافة إلى ذلك كانت تاسع أكبر مصنع سيارات حول العالم وهذا حسب حجم الإنتاج في 2016، كما أنه مع «رينو-نيسان-ميتسوبيشي» استطاع الاتحاد أكبر بائع سيارات خلال 2017.

أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟ أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟

وجاء شعار رينو على الشكل الماسي، والذي يرمز إلى الحداثة والإبداع والقيمة، وذلك دون أن يكون له معنى محدد.

وإذا كنت ترغب في شراء سيارات رينو في المملكة العربية السعودية، فهي تتوفر من خلال شركة أفضلية الخليج للسيارات وكيلها المحلي.

ويقدم الوكيل مجموعة من سيارات العلامة الفرنسية، «سيارات سيدان ميجان و سيمبول» و«سيارات اس يو في داستر و كوليوس» و«سيارات هاتشباك ميجان جي تي و ميجان ار اس» و«سيارات تجارية دوكر فان و ماستر».

أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟؟؟ أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟

أين تجد قطع غيار رينو دبليو الأصلية؟

وتعتبر العلامة الفرنسية رينو حاليًا واحدة من أهم الصناع الأوروبيين في السوق السعودي، وذلك يرجع لأن سياراتها تعتبر اقتصادية وعملية، فأصبح هناك فئة يقومون بشرائها، ولكن لا يعلمون الكثير عن طرق الحصول على قطع غيار رينو الأصلية في السعودية.

وتوفر شركة أفضلية الخليج للسيارات الوكيل المحلي لعلامة رينو في السعودية، عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة على مستوى جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

وستجد أن هذه المراكز مختصة في تقديم العديد من الخدمات الخاصة بعملاء العلامة الفرنسية رينو، وعلى رأسها قطع الغيار الأصلية التي قد يبحث عنها مالكي سيارات رينو.

وتقدم شركة أفضلية الخليج للسيارات قطع غيار رينو والملحقات الأصلية للسيارة لدى المراكز المُعتمدة، ولا يمكن استبدالها بقطع الغيار التقليدية.

 

أين تجد قطع غيار رينو في السعود أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟

 

كيفية طلب قطع غيار رينو أو الملحقات

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتميزة لعملاء العلامة الفرنسية وذلك من أجل توفير الراحة والرضا لهم، عبر موقعها الإلكتروني.

وتحرص الشركة على توفير كافة احتياجات العملاء، خاصة الذي يتعلق  بخدمات الصيانة وقطع الغيار والمحلقات بالسيارة، ومن الممكن لمالك السيارة حجز موعد صيانة بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني.

ويوجد العديد من الفروع المنتشرة للصيانة وتقديم قطع غيار رينو في معدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، ويمكن التعرف على أقرب الفروع المتاحة، وكذلك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع للسؤال عن الصيانات المختلفة أو قطع الغيار وأسعارها من هنـا.

وتوفر شركة رينو خدمة حجز موعد للحصول على قطع الغيار، عبر وكيلها المحلي شركة أفضلية الخليج للسيارات، وذلك من خلال الدخول إلى موقع الشركة، ثم ملء استمارة البيانات المطلوبة، والتي تشمل التالي:

  • تفاصيل السيارة «ماركة/موديل السيارة الحالية»
  • تفاصيل صالة العرض، «اختار الوكيل المحلي الفرع الأقرب لك»
  • ملء البيانات الشخصية «الاسم، اللقب، رقم الجوال، العمر، الجنسية، المدينة»

أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟؟ 1 أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟

أسعار قطع غيار رينو

وإذا كنت ترغب في معرفة أسعار قطع غيار رينو، فلا يمكن تحديد سعر ثابت، وذلك لأنها تختلف طبقاً للطراز والمتجر ومدى توفرها.

كما أنه من الممكن الاستفسار عن أسعار القطع قبل الشراء من خلال التواصل مع الوكيل شركة أفضلية الخليج للسيارات، من خلال التواصل مع خدمة العملاء أو من خلال طلب استفسار عبر الموقع.

2019 12 7 15 1 36 292 أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟

طرق التواصل مع شركة رينو

ويمكن لمالك سيارة العلامة الفرنسية رينو  التواصل مع وكيلها الحصري شركة أفضلية الخليج، التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها، من خلال الاتصال على الرقم الآتي: 8003030006 ، وسيقوم ممثل خدمة العملاء بالرد على كل استفساراتك عن قطع غيار رينو وأسعارها ومدى توفرها في السعودية.

كما تقدم خدمة التواصل على الواتساب، من خلال إرسال رسالة فورية عبر الواتساب، وهي خدمة مجانية للاستخدام ومع الميزة الإضافية المتمثلة في القدرة على إرسال الصور، حتى يمكن يمكنها تقديم المساعدة بشكل اسرع في الاستفسارات التي تحتاجها عن رينو الخاصة.

وهذه الخدمة يقوم بها فريق مختص، وتكون متاحة ما بين الساعة 8:30 صباحا و حتى الساعة 5:00 مساء من الاحد الى الخميس .

اقرأ أيضًا: بيجو 3008 موديل 2023 في السعودية: أحدث الأسعار والمواصفات كاملة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى