اخبار السياراتاخبار محلية

أين تجد قطع غيار ام جي في السعودية؟

في حالة كنت من مالكي سيارات العلامة الصينية ام جي، يجب أن تعلم أين يمكنك الحصول على قطع غيار ام جي الأصلية في السعودية، وذلك من أجل حماية سيارتك من قطع الغيار التقليدية التي من الممكن تسبب الضرر لسيارتك.

قطع غيار ام جي في السعودية

وتعتبر  ام جي واحدة من علامات السيارات الصينية التي توجد في السوق السعودي، وتقدم عدد متنوع من السيارات بفئات مختلفة ما بين السيدان والـSUV.

في هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «أوتوموبيل كار» أين يمكن أن تجد قطع غيار ام جي الأصلية في السعودية.

أين تجد قطع غيار ام جي الأصلية في السعودية؟

توفر مجوعة تأجير ، الوكيل المحلي لعلامة ام جي في السعودية،  عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة التي تنتشر في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية.

وتعمل هذه المراكز على تقديم العديد من الخدمات الخاصة بعملاء ام جي، وعلى رأسها توفير قطع الغيار التي يبحث عنها مالكي سيارات ام جي.

اقرأ أيضًا: حجز صيانة ام جي في السعودية: اتبع هذه الخطوات

أين تجد قطع غيار ام جي في السعودية 1 أين تجد قطع غيار ام جي في السعودية؟

مركز توزيع قطع غيار ام جي في السعودية

قامت شركة ام جي بإنشاء مركز توزيع قطع الغيار في موقع استراتيجي، وذلك من أجل ضمان توفير قطع الغيار وتسليمها في وقت قصير، وأيضًا بهدف تعزيز مستويات خدمة العملاء.

قطع غيار ام جي الأصلية

وتعمل الشركة على اختبار قطع غيار ام جي الأصلية ، بحيث تكون وفقاً لأعلى المعايير حتى تكون بنفس جودة التصميم والأداء للقطع المستخدمة عند تصنيع السيارات.

كما أنه تتميز تلك القطع بكونها معتمدة وموزعة ومضمونة بأعلى مستويات الأمان والأداء والموثوقية من ام جي، ويتم بيع جميع قطع غيار ام جي الأصلية مع ضمان لمدة عام واحد أو 20 ألف كيلومتر، وذلك يكون مع تطبيق الشروط والأحكام.

ام جي أين تجد قطع غيار ام جي في السعودية؟

فلاتر الزيت: أداء ثابت للمحرك

وفيما يتعلق باختبار جودة فلتر الزيت من ام جي، فتم اختبارها من أجل ضمان إزالة الملوثات من محرك سيارتك بطريقة جيدة.

يساهم استبدال فلاتر الزيت من ام جي بشكل دوري بالعمل على تحسين عمر المحرك وأدائه، كما أنه يحافظ فلتر الزيت الأصلي من ام جي على جودة الزيت وأداء محرك سيارتك.

​المحرك: سلسلة التوقيت وشمعات الإشعال

وستجد أن سلسلة التوقيت من ام جي، تتميز بتعزيز مستويات الموثوقية ومرونة الأداء من أجل ضمان أداء آمن للمحرك في جميع الأوقات.

بالإضافة إلى ذلك تسهم شمعات الاحتراق من ام جي بعمل المحرك بشكل موثوق، وكذلك ضمان الاحتراق الأمثل للوقود من ضمن نطاق الحرارة المناسب.

ذلك الأمر الذي يساهم بالتالي في ضمان التشغيل السلس للمحرك واستهلاك أقل للوقود.

المكابح: مكابح إم جي الأصلية

تم تصميم وسادات المكابح من العلامة الصينية خصيصاً حسب أفضل المعايير الدولية من أجل ضمان أعلى مستويات السلامة والموثوقية.

كما تلاحظ تميزها بقدرتها على توفير أفضل مستويات الفرملة لمدة طويلة مع الحد الأدنى من التآكل.

زيوت ام جي – زيوت أصلية للمحرك

وفيما يخص تصنيع زيوت ام جي الأصلية، فهي جاءت من أجل توفير أفضل مستويات الأداء للمحركات في جميع ظروف درجات الحرارة الباردة والساخنة.

وذلك حتى تتضمن أفضل المكونات عالية الجودة المتوافقة مع معايير (ILSAC GF-5) لضمان الحماية الكاملة للمحرك في كافة الأوقات.

علاوة على ذلك تم توسيع محفظة منتجات زيوت ام جي من أجل توفير خيارات متنوعة من حيث مستويات اللزوجة ودرجات (API) لمحركات البنزين والديزل وفقاً لمتطلبات السوق.

ومن الممكن استخدام تلك الزيوت لجميع السيارات الخفيفة والتجارية ذات المحركات بالحقن المباشر أو الشحن التوربيني وأيضًا للصمامات المتعددة أو المحركات العادية.

قطع غيار ام جي أين تجد قطع غيار ام جي في السعودية؟

رقم وكالة ام جي في السعودية

وإذا كنت ترغب في التواصل مع مجموعة تأجير وكيل ام جي في السعودية، للاستفسار عن قطع غيار ام جي الأصلية وأسعارها أو لأي استفسار أخر يمكنك التواصل معهم على الهاتف.

وتوفر وكالة ام جي لعملائها خدمة عملاء من خلال الرقم الموحد: 966561190090، والذي يمكنك من خلاله التواصل مع الشركة وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع الأسئلة إذا كانت متعلقة بقطع الغيار أو حجز مواعيد صيانة أو أسعار أو أقرب الفروع المتوفرة.

اقرأ أيضًا: سعر سيارة ام جي RX5 2023 في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى