اخبار السياراتاخبار عالمية

أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر

بعد أشهر من انطلاق سيارة تويوتا جراند هايلاندر الجديدة بثلاثة صفوف مقاعد وداخلية رحبة رائدة في فئتها، بدأت لكزس بتطوير النسخة الأفخم والأكثر حصرية للسيارة باسم TX، مع الكشف عن أول صور تشويقية رسمية لها الأسبوع الماضي.

والآن نرى الـ SUV اليابانية الفاخرة لأول مرة أثناء تجوالها في الطرق الأمريكية بولاية ميشيجان، ووضعت لكزس تمويهات سوداء كثيفة على الخارجية في محاولة ناجحة للتكتم بشكل كامل على تصميمها الخارجي لحين موعد التدشين الرسمي.

لمحات من التصميم العضلي

لكزس تي اكس 2 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر

جدير بالذكر أن الصور التشويقية الرسمية كشفت بالفعل عن النصف الخلفي بالكامل من السيارة، ورأينا شكل الأبواب والسقف الطافئ المميز عن جراند هايلاندر، مع تصميم فريد كذلك للمصابيح الخلفية، ونرى بعض ملامح هذه التصميم في الصور التجسسية المرفقة، كما تأتي السيارة بالشبك الأمامي الضخم الفريد لشركة لكزس وموديلاتها.

شاسيه مشترك مع جراند هايلاندر

لكزس تي اكس 1 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر

ونعلم أن لكزس TX الجديدة مبنية على نفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر، بنفس الحجم العام والمساحة الداخلية التي تدعم ثلاثة صفوف من المقاعد.. وستوضع TX الجديدة في مجال لكزس بين موديل RX الأصغر حجماً، وموديلات GX و LX الأكبر حجماً.

ونعلم أن السيارة ستتوافر بمحركات احتراق داخلي صافية، ومحركات أخرى هجينة عادية، أو محركات هجينة قابلة للشحن بالقابس الكهربائي.. وعلى الأرجح ستكشف لكزس الستار عن الموديل الفاخر الجديد خلال الصيف أو الخريف على أقصى تقدير.

لكزس تي اكس 3 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر لكزس تي اكس 4 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر لكزس تي اكس 5 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر لكزس تي اكس 6 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر لكزس تي اكس 7 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر لكزس تي اكس 8 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر لكزس تي اكس 9 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر لكزس تي اكس 10 أول ظهور لسيارة لكزس TX الجديدة كلياً أثناء اختبارها بنفس شاسيه تويوتا جراند هايلاندر

اقرأ أيضاً: ستيلانتس تهدد بإغلاق مصانعها في إنجلترا، ما سيمثل ضربة موجعة للاقتصاد البريطاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى