اخبار عالميةاخبار السيارات

أول تسريبات لسيارة هوندا انسباير 2024 الجيل الجديد من الصين

هوندا لديها عادة قديمة بتغيير أسماء موديلاتها من سوق لآخر .. وربما أبرز مثال على ذلك هي سيارة انسباير الموجهة للسوق الصيني، والتي يمكن اعتبارها النسخة الصينية لموديل اكورد العالمي.

وتسربت صور الجيل الجديد كلياً للسيدان الأنيقة لأول مرة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، وبطبيعة الحال تشارك السيارة معظم مواصفاتها مع اكورد الجديدة، ولكن مع اختلافات هامة في التصميم الأمامي والخلفي، في محاولة لتمييز النسخة الصينية عن الموديل العالمي.

اللمسات الجمالية الحصرية لموديل انسباير الجديد 

انسباير

واحتفظت هوندا انسباير 2024 الجديدة بالمصابيح الأمامية LED الضيقة في موديل اكورد، ولكن مع شبك أمامي مختلف وفريد، كما تم إعادة تصميم المصد الأمامي كذلك، بفتحات تهوية مختلفة أقرب لتصميم سيارة سيفيك الأصغر حجمًا.

بالانتقال للوراء، نرى مصابيح خلفية أضيق من موديل اكورد، مع التخلي عن الزخرفات التي تصل هذه المصابيح، كما حصلت انسباير على جناح صغير فوق صندوق الأمتعة، ومصد خلفي جديد وتصميم رياضي لمشتت الهواء الخلفي.

سيفيك 2 أول تسريبات لسيارة هوندا انسباير 2024 الجيل الجديد من الصين

باقي ملامح التصميم مشتركة بشكل واضح مع موديل اكورد، مثل الأبواب والتصميم الجانبي والهيكل الخارجي العام، وذكرت التسريبات أن انسباير الجديدة يبلغ طولها 196 بوصة، وعرضها 73.3 بوصة، وارتفاعها 57 بوصة، ما يجعلها أطول بـ 0.4 بوصة من موديل اكورد، بسبب المصدات المختلفة للسيارة.

محرك انسباير الجيل الجديد 

وتستمد هوندا انسباير 2024 طاقتها من محرك 1.5 لتر 4 سلندر بنزين توربو بدون تقنيات هجينة، وهو محرك مستخدم بشكل واسع في موديلات هوندا الصينية، ويتم إنتاجه محليًا من قِبل شركة دونغ فينغ، بقوة 192 حصان، مقترن بناقل حركة سي في تي ونظام دفع أمامي.

وسنعلم المزيد عن السيدان الجديدة مع اقتراب موعد طرحها من تحالف هوندا-دونغ فينغ الصيني.

انسباير

اقرأ أيضًا: الحكومة الأمريكية تأمر باستدعاء جميع سيارات تيسلا المزودة بنظام القيادة الذاتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى