اخبار السيارات

أفضل جيب نيسان 2023 في السعودية: مزايا سيارة باثفايندر 2023

إذا كنت تبحث حول أفضل جيب نيسان 2023 في السعودية، عليك الإطلاع على موصفات سيارة باثفايندر 2023، وهي وحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي بين أسطول العلامة اليابانية.

أفضل جيب نيسان 2023 في السعودية

وتتماشى سيارة باثفايندر 2023 مع أجواء القيادة في الخليج العربي بشكل عام؛ لذلك يميل الكثير من عشاق القيادة بين الطرق الوعرة إلى امتلاكها.

ومن المتعارف عليه أن سيارات الدفع الرباعي يُطلق على أغلبها سيارات جيب في الخليج العربي، وتقدم نيسان عدد من أفضل السيارات الجيب من بينها سيارة باثفايندر 2023، وإكس تيرا، وإكس تيرل، وباترول.

وتخطف سيارة باثفايندر 2023 العديد من العملاء سوء هؤلاء الباحثين عن سيارات عائلية أو سيارات تناسب خوض المغامرات في الصحراء والطرق الوعرة، وذلك لأنها تتسع إلى 7 أفرد.

وتتوفر سيارات نيسان بشكل عام وسيارة باثفايندر 2023 بشكل خاص في السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة بترومين.

وفي هذا السياق يعرض لكم «أوتوموبيل كار» مزايا سيارة باثفايندر 2023 والتي تعد بين أفضل جيب نيسان 2023 في السعودية.

اقرأ أيضاً:أين تجد سياره نيسان مستعملة بسعر مناسب في السعودية؟

C shaped LED headlamp D.jpg.ximg .l 12 h.smart أفضل جيب نيسان 2023 في السعودية: مزايا سيارة باثفايندر 2023

قوة جيب نيسان باثفايندر 

دعونا نبدأ مع واحدة من أفضل المزايا للسيارة اليابانية وهو الأداء، حيث تستمد باثفايندر 2023 قوتها من محرك سداسي الأسطوانات، وسعته اللترية 3.5 لتر، والذي ينتج قوة تبلغ 271 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر.

ويأتي محرك السيارة اليابانية متصلاً ب ناقل حركة  مكون من 9 سرعات أوتوماتيك، مع نظام دفع أمامي أو رباعي ذكي مع قدرة قطر قصوى تصل 1,500 كجم.

تجهيزات مقصورة أفضل جيب نيسان 2023

وبشكل خاص يبحث الجميع عن سيارات تتمتع بمقصورة ذكية تجمع بين الأنظمة التي توفر قيادة مُريحة والتجهيزات الترفيهية لجميع الركاب.

لذلك زود الصانع الياباني سيارته بمقصورة راقية وذكية، فيمكنك الشعور باللمسات الفخمة بداية من الأبواب ولوحة القيادة المُبطنة بالجلد.

وتأتي السيارة التي تتسع لـ 7 أو 8 ركاب حسب الفئة، بمقاعد مغطاه بالقماش في الفئة الأولى، والجلد في الفئات العليا.

فضلاً عن ما سبق، تأتي السيارة مزودة بـ شاشة ملونة 9 بوصة تعمل باللمس، بالإضافة إلى حصولها على أزرار تحكم دوارة، بجانب شاشة الترفيه تدعم  الاتصال بالجوال الذكي.

كما حصلت الفئات  العليا على فتحة سقف بانورامية كهربائية، على أن يتميز الزجاج والأبواب بمزايا عزل الضوضاء الخارجية، مع القدرة على عزل 60% من ضجيج المحرك.

كذلك تشمل شاشة العدادات الرقمية بمقاس 12 بوصة التي تمنح القائد رؤية أسهل للبيانات التي تظهر  على الشاشة، فضلاً عن ميزة العرض على الزجاج الأمامي لأهم معلومات القيادة بشكل واضح.
يوجد نظام صوت اختياري من بوز مع 13 سماعة، ويأتي مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثلاثي مناطق التحكم في المناخ، أخيراً تتواجد منافذ USB لجميع المقاعد.

 

الأمان في سيارة باثفايندر  2023

وفيما يخص أنظمة السلامة والأمان ومساعدة السائق في السيارة اليابانية، فقد حصلت على أنظمة توفر الأمن لجميع الركاب والقائد.

فجاءت جيب نيسان مزودة بـ نظام تثبيت سرعة ذكي، بالإضافة إلى نظام فرامل طوارئ ذكية مع خاصية استشعار المارة، ونظام التدخل الذكي لمنع مغادرة المسار.

كذلك تشمل أنظمة السلامة في السيارة نظام التدخل الذكي في المناطق العمياء، ونظام استشعار السيارات القادمة من الخلف، ونظام التحكم في الإضاءة العالية للمصابيح الأمامية.

تصميم جيب نيسان 2023 

ويعد التصميم الخارجي من أبرز الجوانب التي يتطلع إليها الكثير من الباحثين عن سيارات جديدة، فتتمتع أفضل جيب نيسان في السعودية بهيكل خارجي ضخم.

كذلك حصلت على لمسات خارجية فاخرة وأنيقة، فجاءت السيارة بواجهة أمامية جريئة، فجاءت بشبك أمامي ضخم تميز بخطوطه الأفقية وتوسطه شعار نيسان الشهير، فيما اُحيط بإطار كرومي على هيئة حرف U.

22TDI PTHb005 master gallery D.jpg.ximg .l 12 h.smart أفضل جيب نيسان 2023 في السعودية: مزايا سيارة باثفايندر 2023

بالإضافة إلى ذلك، جاءت السيارة بمصابيح أمامية بتصميم مُقسم، كما اندمجت مع الشبك الأمامي بشكل انسيابي لتعزيز اللمسات الأنيقة.

وجاءت المصابيح الأمامية والخلفية في السيارة  تعمل بتقنية  الـ LED، بالإضافة لحصولها على مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

وتميزت السيارة اليابانية بتلك الخطوط البارزة على جانبيها وأعلى غطاء المحرك، والتي عززت ديناميكية السيارة العائلية خاصة على الطرق السريعة.

drive main gallery D.jpg.ximg .l 12 h.smart أفضل جيب نيسان 2023 في السعودية: مزايا سيارة باثفايندر 2023

وفي الخلف جاءت السيارة بعرضاً ملحوظاً، وبرز بوضوح خط الكتف الذي يصبح أكثر حدة في الخلف والذي تلاقى مع المصابيح الخلفية ليعزز المظهر الجريء للسيارة اليابانية.

بالإضافة إلى ما سبق، تميزت السيارة من الخلف بحصولها على مصابيح خلفية داكنة مُتصلة ببعضها البعض من خلال خط أسود أفقي، فيما توسط شعار نيسان.

فضلاً عن ما سبق،ارتكزت السيارة متعددة الاستخدامات على جنوط ألمنيوم مقاس 20 بوصة، والتي تتوفر في السعودية بـ15 خيار للطلاء الخارجي، 10 منفردة اللون و 5 مزدوجة اللون.

اقرأ أيضاً:أين تحصل على قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى