اخبار السياراتاخبار محلية

أرخص جيب ام جي 2023 في السعودية : إليك مواصفاتها

إذا كنت تبحث عن أرخص سيارة جيب ام جي 2023 في المملكة العربية السعودية، فتعد ام جي زد اس هي الخيار المناسب والأرخص الذي تبحث عنه.

جيب ام جي

وتعتبر سيارة ام جي زد اس، هي أرخص جيب ام جي 2023 في الوقت الحالي بالسعودية، فهي تجذب العائلات الصغيرة التي ترغب في شراء SUV تكون بسعر تنافسي وتجهيزات متطورة بالإضافة إلى مظهر جريء.

كما تعتبر سيارات إم جي في المملكة العربية السعودية من بين السيارات الصينية التي استطاعت أن تكسب ثقة العملاء منذ سنوات، وذلك كان قبل اختراق العلامات الصينية للأسواق العربية.

وإذا ترغب في شراء جيب ام جي فخيارك المناسب هو ام جي ZS التي تتوفر في السوق السعودي من خلال وكيلها المحلي مجموعة تأجير.

وتأتي السيارة مع خيارين للمحرك الذي يتميز بأنه موفراً للاستهلاك، وذلك بجانب التجهيزات التكنولوجية الحديثة بشكل خاص في الفئة العليا.

وفي هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» كل ترغب في معرفته عن سيارة ام جي زد اس أرخص جيب ام جي 2023 من مواصفات ومزايا.

اقرأ أيضًا: ام جي جي تي 2023 في السعودية: سعر ومزايا السيارة الشبابية

أرخص جيب ام جي 2023 في السعودية أرخص جيب ام جي 2023 في السعودية : إليك مواصفاتها

ما سعر أرخص جيب ام جي 2023؟

ويجب قبل البدء بمزايا أرخص جيب ام جي 2023، أن نتعرف على أسعارها؛ حيث تتوفر سيارة سيارة ام جي زد اس 2023 من خلال الفئات التالية، وذلك لدى وكيلها المحلي شركة تأجير بهذه الأسعار:

  • سيارة ام جي زد اس ستاندرد 1.5 64,110 ريال سعودي
  • بينما سيارة ام جي زد اس لكجري 1.5 75,380 ريال سعودي
  • فيما جاءت سيارة ام جي زد اس لكجري 1.3 تيربو 82,625 ريال سعودي

جيب ام جي أرخص جيب ام جي 2023 في السعودية : إليك مواصفاتها

ما الشكل الخارجي لسيارة ام جي زد اس 2023 ؟

وبعد أن تعرفنا على سعر جيب ام جي، سوف ننتقل إلى شكلها الخارجي حيث جاءت تتميز بهيكل خارجي مميز وبتصميم ديناميكي يمزج ما بين اللمسات العصرية والجريئة.

فسوف تلاحظ أن الشبك الأمامي السداسي الأسود منحها لمسة وحشية مع تلك المصابيح الأمامية المسحوبة إلى الجوانب بتصميمها الحاد.

بينما جانبي سيارة جيب ام جي تميز بالخطوط البارزة التي عززت من انسيابية وديناميكية السيارة بشكل خاص على الطرق السريعة، بالإضافة إلى تلك الخطوط التي ظهرت أعلى غطاء المحرك.

كما حصلت على مرايا جانبية كهربائية الضبط وأيضًا الطي، مع مساحات الزجاج الأمامي مع حساس المطر، كما يوجد كشافات ضباب أمامية.

بالإضافة إلى ذلك حصلت السيارة على مصابيح خلفية تعمل بتقنية LED حيث ترتكز السيارة على جنوط عجلات ألمنيوم 17 بوصة أحادية أو ثنائية اللون حسب الفئة، وتأتي مع إطارات 215/55.

أرخص جيب ام جي 2023 في السعودية أرخص جيب ام جي 2023 في السعودية : إليك مواصفاتها

ما الشكل الداخلي لسيارة ام جي زد اس؟

وجاءت السيارة من الداخل، بلمسات رياضية جذابة مع التطريزات المتباينة والتصاميم الأنيقة التي تتواجد في جميع أنحاء المقصورة الداخلية.

وسوف تلاحظ أنه تتسع مقصورة جيب ام جي إلى 5 مقاعد والتي جاءت مزودة بتطريزات أنيقة.

وأيضًا جاءت تدعم المقاعد الأمامية ميزة التدفئة، كما ستلاحظ أنه مزج ديكور السيارة الداخلي بين الجودة والعصرية وذلك فيما يتعلق بالمواد المستخدمة.

كما ستجد أن المقاعد جاءت بكسوة من القماش أو الجلد حسب الفئة، وجاء مقعد السائق قابل للضبط كهربائيا، بينما المقود مغلف بالجلد متعدد الوظائف.

كذلك ستلاحظ أنه تتوفر المقصورة الداخلية بعدد من الألوان من الأسود فقط أو البيج فقط أو مزيج من الأسود والأحمر لتعزيز اللمسات الرياضية الحماسية.

أرخص جيب ام جي 2023 في السعود أرخص جيب ام جي 2023 في السعودية : إليك مواصفاتها

كما حصلت على فتحة سقف بانورامية بحيث يشعر الركاب كأنهم جزء من البيئة المحيطة من انسلال الضوء الطبيعي إلى المقصورة.

بينما من الناحية التكنولوجية جاءت السيارة مزودة بشاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة مقترنة بالجوال الذكي عن طريق أبل كاربلاي وأندرويد أوتو،وتدعم الاتصال بالبلوتوث.

وجاءت لوحة العدادات بشكل محدث رقمية في الفئة الفئة العليا، حيث تحتوي على 4 منافذ USB موزعة بين المقاعد الأمامية والخلفية.

بالإضافة إلى أنه تم تزويد المقصورة بمكيف هواء أوتوماتيكي التحكم في درجة حرارة المقصورة مع فلتر تقنية الهواء وفتحات تهوية خلفية.

كما جاء نظام الصوت يأتي مع 4 أو 6 سماعات حسب الفئة. كما يوجد نظام دخول ذكي وزر لتشغيل المحرك.

MG ZST 2023 inside أرخص جيب ام جي 2023 في السعودية : إليك مواصفاتها

ما هي خيارات المحرك في سيارة جيب ام جي زد اس 2023؟

وأخيرًا سوف نختم بمواصفات أداء سيارة جيب ام جي زد اس 2023، حيث تتوفر السيارة بخيارين، فمن الممكن اختيار الأداء الأكثر مناسبة لك، وهم كالتالي:

  • المحرك الأول، بنرين ذات سعة 1.5 لتر، والذي ينتج قوة 118 حصان وعزم دوران 180 نيوتن متر. ويأتي متصل مع ناقل حركة تتابعي متغير CVT. وتتسارع ZS من 0-100 كم/س في 12.8 ثانية قبل أن تصل سرعة قصوى 170 كم/س. بينما كفاءة استهلاك وقود 16.5 كم/لتر من خزان وقود بسعة 45 لتر.
  • المحرك الثاني، تيربو بنزين سعته 1.35 لتر، ويولد قوة 160 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر. يأتي متصل مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك. كما تتسارع ZST من 0-100 كم/س في 9.8ثانية قبل أن تصل سرعة قصوى 185 كم/س. بينما كفاءة استهلاك وقود 17.2 كم/لتر من خزان وقود بسعة 45 لتر.
    وكلاً منهما موجهان إلى نظام دفع أمامي.

اقرأ أيضًا: ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى