اخبار السياراتاخبار محلية

أحدث أسعار سيارة جيلي توجيلا 2023 بالسعودية ومواصفاتها

أطلقت مؤخراً العلامة الصينية جيلي، سيارتها جيلي توجيلا 2023 بالسعودية بمظهرها الجديد كلياً، وذلك بعد أن حصلت على مجموعة تحسينات داخلية وخارجية لتعزيز مظهرها الرياضي الجريء.

سيارة جيلي توجيلا 2023

وتُعد علامة جيلي واحدة من العلامات الصينية التي نجحت في أن تحجز لها مقعداً بالقرب من كبار علامات السيارات سريعاً بفضل تمكنها من توفير سيارات تُلبي تطلعات العملاء، فهي تمتلك أسطولاً متميزاً من السيارات في السعودية بين السيارت السيدان والكروس أوفر والـSUV.

وتتوفر توجيلا 2023 فيس ليفت الآن بأسعار وتجهيزات مختلفة من خلال وكيلها المحلي شركة الوعلان، وفي هذا الصدد، يُقدم لكم موقع « أوتوموبيل كار» أحدث أسعار سيارة جيلي توجيلا 2023 بالسعودية ومواصفاتها.

اقرأ أيضاً:عزز طموحك: إطلاق سيارة جيلي توجيلا الجديدة في المملكة العربية السعودية

highlited banner 1700x849 2 أحدث أسعار سيارة جيلي توجيلا 2023 بالسعودية ومواصفاتها

أحدث أسعار سيارة جيلي توجيلا 2023

تتوفر السيارة بالسوق السعودي حالياً من خلال النسخة الفيس ليفت، والنسخة القديمة، لدى وكيلها المحلي الوعلان، بالأسعار التالية:

  • سيارة جيلي توجــيلا  (LUXURY فيس ليفت) 2023 بسعر 105,685ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة جيلي توجــيلا (FULL OPTION فيس ليفت) 2023 بسعر 121,785 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة جيلي توجــيلا  (LUXURY GL) 2023 بسعر 103,385 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة جيلي توجــيلا (FULL OPTION GF) 2023 بسعر 117,185 ريال سعودي شامل الضريبة

مُحرك جيلي توجيلا 2023- أداء رياضي

وبعد استعراض أحدث أسعار سيارة جيلي توجيلا 2023 بالسعودية نبدأ مع مواصفات الأداء الخاصة بالسيارة الصينية الرياضية، حيث تستمد قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات، تيربو، تبلغ سعته 2.0 لتر،والذي يولد قوة قدرها  238 حصان وعزم دوران أقصى يصل إلى 350 نيوتن.متر.

ويأتي محرك توجيلا مُتصلاً  بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، بالإضافة إلى نظام دفع كُلي، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.9 ثانية فقط.

ويذكر أنه يُمكن تشغيل المحرك بدون مُفتاح، وتبلغ سعة خزان الوقود 100 لتر، بمعدل استهلاك 14.1 كيلومتر لكل 1 لتر.

مزايا جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 – تصميم خارجي

والآن نصل إلى الجانب الأهم في توجيلا فيس ليفت، فجاءت السيارة التي تنتمي  إلى فئة الكروس أوفر (كوبيه) بمظهر أكثر جرأة ورياضية.

فتميزت توجيلا فيس ليفت بحصولها على سقف مائل بزاوية 14° يوفر كلاً من الأناقة والديناميكة الهوائية الفائقة، كما عزز امتداد خط السقف المتواصل من أعلى الزجاج الأمامي وصولاً إلى مؤخرة السيارة المظهر الرياضي الأنيق للسيارة.

وحصلت توجيلا في مظهرها الجديد على شبك أمامي أكثر جرأة باللون الأسود (علوي – سفلي) وعزز تصميم المصابيح الأمامية النحيف نسبياً المظهر الهجومي للمقدمة حيث ظهر مندمجاً بانسيابية مع الشبك العلوي.

وتعمل المصابيح الأمامية في جيلي توجيلا 2023 فيس ليفت بتقنية ليد ذاتية التشغيل مع تحكم ذكي في الضوء العالي في الفئة الأعلى، كما تأتي مع مصابيح نهارية ليد، مع مصابيح ضباب خلفية ليد، ومستشعرات للمطر.

وترتكز السيارة الصينية على جنوط بتصميم أنيق وأكثر رياضية مقاس 19 أو 20 بوصة حسب الفئة.

كذلك تم تزويد السيارة بقضبان السقف للتحميل، مع مرايا جانبية قابلة للطي والتعديل آلياً تحمل مصباح جانبي ليد.

وتتوفر جيلي توجيلا مع فتحة سقف بانورامية، وفي الخلف يوجد باب أوتوماتيكي يُمكن فتحه بدون استخدام اليدين في الفئة الأعلى، وميزة تسخين الزجاج الخلفي.

900 x 550 px B أحدث أسعار سيارة جيلي توجيلا 2023 بالسعودية ومواصفاتها

مقصورة جيلي توجيلا 2023

وفي الداخل،يمكنك تشعر باللمسات الرياضية بشكل كبير، بداية من تلك المقاعد الرياضية الحاضنة وصولاً إلى تصميم ناقل الحركة والطبلون بتجهيزاته.

فحصلت السيارة الكوبية الرياضية على 5 مقاعد، مغطاة بجلد PVC أو نابا حسب الفئة، فيما تدعم المقاعد الأمامية في السيارة التدفئة والتبريد وفقاً للفئة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن تعديل مقعد السائق آلياً في 6 أو 8 وضعيات، مع إمكانية تعديل مقعد الراكب آلياً بست وضعيات.

Interior 600x450 1 أحدث أسعار سيارة جيلي توجيلا 2023 بالسعودية ومواصفاتها

كما حصلت السيارة على مرآة للرؤية الخلفية بخاصية التعتيم التلقائي، وحامل أكواب بخاصية التدفئة والتبريد، مع عجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، وإضاءة محيطية للأبواب وفي وحدة التحكم أيضاً للفئة الأعلى.

وحصلت السيارة على شاشة أجهزة قياس ال سي دي مقاس 12.3 بوصة،وشاشة نظام ترفيهي مقاس 12.3 بوصة،.

ونظام صوتي بـ 8 سماعات، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع فتحة تكييف خلفية.

وشاحن لاسلكي لشحن هاتفك الذكي، وتدعم ميزة الدخول الذكي بدون مفتاح.

تقنيات الأمان ومساعدة السائق

وتدعم سيارة جيلي توجيلا 2023 في السعودية عدد متنوع من تجهيزات وأنظمة السلامة والأمان ومساعدة السائق لتعزيز مستوى الحماية.

فجاءت السيارة الكروس أوفر كوبيه مزودة بـ وسائد هوائية أمامية،وسائد هوائية جانبية، وسائد هوائية ستائرية، بالإضافة إلى مستشعرات صف أمامية وخلفية، وكاميرا خلفية 360 درجة.

كذلك زود الصانع الصيني سيارته بأنظمة متعددة منها: نظام تثبيت سرعة متكيف، ونظام الفرامل المساعدة للوقوف على التل، ونظام التحكم في الهبوط من على التل، نظام مساعد الفرامل الآلي، ونظام قياس ضغط العجلات.

بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني، ومكابح كهربائية للوقوف، نظام تعليق تلقائي،نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ،نظام تحذير مغادرة المسار،نظام المحافظة على المسار، وتدعم وظيفة معلومات حدود السرعة.

اقرأ أيضاً: الوعلان هيونداي: كل ما تُريد معرفته عن الوكالة وعلاماتها الأخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى