اخبار السيارات

أبرز خدمات بترومين نيسان السعودية: تعرف عليها

يهتم الكثير بالبحث حول خدمات بترومين نيسان السعودية حيث تعد من بين العلامات ذات شعبية في المملكة العربية السعودية، وتمتلك قاعدة جماهيرية واسعة.

ويميل عملاء نيسان في السعودية إلى الاستفادة من جميع خدماتها التي تقدمها خاصة خدمات ما بعد  البيع، والتي تشمل عدد من الجوانب.

وتعد شركة بترومين وكيلاً لعدد من العلامات بجانب نيسان اليابانية، ونذكر منها جميع علامات ستيلانتس وهي :  دودج، رام، فيات، ألفاروميو، جيب وغيرها.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أبرز خدمات بترومين نيسان السعودية، مع استعراض نبذة عن بترومين السعودية.

اقرأ أيضاً : سعر نيسان باترول نيسمو 2023 ومواصفات الأداء

b894ad9872e421a4c34a52d366c43294x أبرز خدمات بترومين نيسان السعودية: تعرف عليها

ما هي أبرز خدمات بترومين نيسان السعودية؟

تقدم بترومين نيسان مجموعة متميزة من الخدمات المتعلقة بالصيانة أو قطع الغيار، والضمان وكل ما يخص العناية بالسيارة بعد تسليمها للمالك، ونستعرض لكم في السطور التالية نبذة عن أبرز الخدمات:

مستشار الخدمة

تعد خدمة المستشار المقدمة من بترومين نيسان واحدة من أفضل الخدمات المُقدمة للعملاء، فعند ذهاب العملاء إلى مركز الخدمة سيجدون في استقبالهم مستشار خدمة مؤهّل، سوف يفحص سياراتهم في 15 دقيقة، وبعد ذلك يُطلِعهم على الخدمات المطلوبة بصدقٍ وانصاف.

ويمكنكما معًا مناقشة تفاصيل وتكلفة هذه الإصلاحات وفي النهاية يترك القرار للعميل.

الخدمات السريعة

كذلك هناك ما يُعرف بـ الخدمات السريعة المقدمة من بترومين نيسان، وهي إحدى الخيارات المتاحة في جميع مراكز نيسان في المملكة العربية السعودية.

وتوفر الخدمة السريعة المقدمة من نيسان أقصى قدر من الطمأنينة قد تحصل عليها سيارتك في أقل من ساعة وستكون في أمانٍ تام، إلا أنه يجب ترتيب موعد مع مركز الخدمة قبل التوجه إليه.

الصيانة الدورية من نيسان

كذلك من أهم الخدمات المقدمة من بترومين نيسان هي خدمة الصيانة الدورية للسيارات، حيث تكون الصيانة الأولى لسيارات نيسان بعد قطع مسافة 10،000 كم أو بعد مرور 6 أشهر (أيّهما يحدث أولاً).

ويمكن لعملاء نيسان التوجه لفحص سيارتهم قبل هذه المدة، وذلك نظراً لبعض الظروف المحلية مثل ظروف الطقس والحرارة القاسية، والكبح المتكرّر عند السرعات العالية في المنطقة.

ويتم فحص السيارة نظير تكلفة رمزية، من أجل التأكد من أنّ كل شيء على ما يرام وفي ظروف عمل مثالية.

تُغطّي هذه الخدمة الأجزاء مثل المحرك/مجموعة نقل الحركة، والمكابح، وأنبوب العادم، ومخمد الصدمات، والإطارات، وغير ذلك، كما تشمل اختبار القيادة.

عروض نيسان بترومين 780x470 1 أبرز خدمات بترومين نيسان السعودية: تعرف عليها

نبذة عن بترومين السعودية

وبعد استعراض خدمات بترومين نيسان، دعونا نستعرض سريعَا أبرز اللمحات من نشأة شركة بترومين، وهي واحدة من كبرى الشركات في المملكة.

وتعد بترومين شركة رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بخدمة محركات السيارات في المملكة العربية السعودية.

وتقوم بترومين بالعمل على أربعة نطاقات: الزيوت والشحوم وخدمة السيارات  وبيع الوقود بالتجزئة ووكالات السيارات.

بالإضافة إلى ذلك تقوم بتصدير منتجاتها لأكثر من 40 دولة من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا تحت إشراف أكثر من 5,000 موظف.

ويبلغ عمر الشركة الآن أكثر من 50 عاماً، حيث تأسست في  عام 1968 حين قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة عبر إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة في المنطقة.

وفي 2007 خضعت بترومين إلى تغيير جذري في المملكة وبدأت رحلة جديدة حوّلت أعمالها لتصبح اليوم شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات بسمعة لا مثيل لها عبر أعلى مستوى من الجودة للمنتجات والخدمات في هذا القطاع.

قطاعات الأعمال في بترومين

وكما ذكرنا في وقت سابق تعد شركة بترومين  مركز شامل يُقدم خدماته لتلبية جميع احتياجات العملاء المتعلقة بالتنقل تحت سقف واحد.

وتقدم بترومين خدماتها في 8 قطاعات أعمال حيث تعمل من خلال الشركات التالية: الوطنية للسيارات،الشركة الوطنية لإدارة الأسطول،الشركة الوطنية للوقود، بترولوب، الشركة الوطنية لصيانة السيارات، الشركة الوطنية لقطع الغيار، الشركة الوطنية للسيارات المستعملة،إلكترومين

الشركة الوطنية للسيارات

ويخصنا من القطاعات السابقة، الشركة الوطنية للسيارات، وهي الشركة التي تختص في التعاقد مع علامات السيارات الرائدة، فحتى الآن تعاقدت مع نيسان و8 علامات تجارية من مجموعة ستيلانتس، وذلك باعتبارها الوكيل المعتمد للمركبات ذات المستوى العالمي في المملكة العربية السعودية.

وتشمل علامات ستيلانتتس: جيب، رام، ألفا روميو، فيات، دودج، كرايسلر،أبارث.

اقرأ أيضاً: عروض نيسان بترومين على سيارات باترول 2023

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى