اخبار السياراتمقالات

أبرز المعلومات حول وكالة تويوتا السعودية: عبداللطيف جميل

يهتم الكثير من عشاق السيارات بالبحث حول وكالة تويوتا السعودية، وهي شركة عبداللطيف جميل، فهي الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في السوق السعودي.

وتتمتع كل من العلامة اليابانية ووكيلها الحصري في السعودية بشعبية كبيرة وموثوقية عالية، ويرجع ذلك إلى ما تمتلكه كلاً من العلامة والشركة السعودية من تاريخ حافل.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أبرز المعلومات حول شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية، وطرق حجز موعد الصيانة وأبرز خدماتها للعملاء.

اقرأ أيضاً:سيارات شركة تويوتا في السعودية: أحدث أسعار الـ SUV

 وكالة تويوتا السعودية: عبداللطيف جميل

الوكيل المحلي والحصري 

على عكس عدد من العلامات التي تتوفر في السعودية من خلال أكثر من وكيل، تُعد شركة عبداللطيف جميل هي الوكيل المحلي الحصري لعلامة تويوتا اليابانية منذ منتصف القرن الماضي؛ لذلك تسعى للتفرد وتقديم أفضل الخدمات لجميع عملاء العلامة اليابانية.

وانطلقت الشركة في مسيرتها بقيادة المؤسس عبداللطيف جميل، في عام 1945م، حيث يُعد من رواد قطاع السيارات في الخليج العربي والذي أدرك أهمية وسائل النقل الشخصية لمستقبل المملكة.

وتعمل شركة عبداللطيف جميل في عدد من النشاطات المختلفة، حيث تعمل في حوالي7 قطاعات بينهم قطاع السيارات، ولا تقتصر نجاحاتها وفروعها على حدود المملكة فقط، حيث تتواجد في أكثر من 30 دولة الآن.

وبدأت الشركة في محاولاتها لإدخال علامة تويوتا في السعودية بعدما رأى عبداللطيف جميل أهمية سيارات الدفع الرباعي للكثير من المواطنين، إذ تتيح لهم التنقل على معظم الطرق داخل المملكة بسهولة.

لذلك، نجح في إدخال  سيارة تويوتا BJ لتكون أول سيارة تصل من العلامة اليابانية إلى سوق السيارات في المملكة ومن هنا مهد عبداللطيف جميل الطريق للعلامة اليابانية لتصل إلى السوق السعودي، حيث أصبحت شركة عبد اللطيف جميل الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية في عام 1955.

خدمات وكالة تويوتا في السعودية

لا تتوقف خدمات وكالة تويوتا في السعودية عند بيع السيارات الجديدة فقط، لكن مثلها مثل جميع العلامات تقدم تلك الخدمات ما قبل وما بعد البيع.

وتتعدد خدمات شركة عبداللطيف جميل التي تسهل على العملاء اتخاذ قرار بالشراء، أو إيجاد ما يبحثون عنه من قطع غيار وصيانة بعد البيع.

وإليكم تفصيلاً أبرز خدمات شركة عبداللطيف جميل لعملاء تويوتا في السعودية :

طلب القيادة سيارات تويوتا

من بين أفضل خدمات ما قبل البيع التي توفرها شركة عبداللطيف جميل إلى العملاء هي خدمة طلب قيادة سيارات تويوتا لتجربتها أولاً.

فإذا قررت امتلاك سيارة من سيارات تويوتا، وأعجبك موديل محدد، يمكنك تقديم طلب تجربة قيادة السيارة من خلال الموقع الرسمي لوكالة تويوتا في السعودية.

وستم التواصل معك على الفور من خلال مندوبي خدمة العملاء بالشركة؛ لترتيب موعد تجربة القيادة مع العلم أنه يشترط توفر رخصة قيادة سارية المفعول حتى يمكنك الحصول على تجربة القيادة.

ويتطلب نموذج تقديم طلب تجربة قيادة سيارة تويوتا تسجيل بعض المعلومات الشخصية من أجل التواصل معك مثل اسم المقدم ورقم الهاتف والمدينة التي يسكنها .

ثم سيكون عليك تحديد الموعد الذي سيكون متفرغا فيه من أجل تجربة السيارة، وأيضا تحديد موعد تلقي مكالمة مندوب خدمة العملاء من أجل الترتيب النهائي.

سيارات شركة تويوتا في السعودية

سيارات تويوتا مستعملة

ومن بين أبرز الخدمات التي تقدمها شركة تويوتا للعملاء، توفير مساحة لامتلاك سيارات تويوتا مستعملة بأسعار رخيصة، حيث يوفر وكيل العلامة اليابانية مساحة لعرض السيارات المستعملة التي تحمل توقيع تويوتا من خلال الموقع الرسمي.

ويمكنكم البحث عن سيارة تويوتا مستعملة من خلال شركة عبداللطيف جميل، وللقيام بذلك عليك زيارة الموقع من هنا

حجز موعد صيانة تويوتا

كذلك تتوفر عدد لا حصر له من فروع تويوتا التابعة لعبداللطيف جميل للصيانة على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية، وتوفر الشركة إمكانية حجز موعد صيانة أونلاين عبر موقعها الرسمي.

فبمجرد الدخول إلى الموقع ستجد أيقونة ( حجز موعد صيانة)، قم بالضغط عليها  ومن ثم القيام بـ ملء نموذج على الموقع الرسمي يتطلب تقديم معلومات شخصية مثل اسم العميل ورقم الهاتف والمدينة التي يسكنها وأقرب مركز صيانة وتقديم معلومات عن السيارة وسنة الصنع وانتظار مكالمة ترتيب الموعد من مندوب خدمة العملاء خلال 48 ساعة.

تو أبرز المعلومات حول وكالة تويوتا السعودية: عبداللطيف جميل

سيارات تويوتا في السعودية 

تشمل مركبات تويوتا المتوفرة لدى وكالة تويوتا السعودية سيارات سيدان يارس وكورولا وكامري وافالون، وتشمل سيارات اس يو في رايز وراش وكورولا كروس،وراف 4 واف جي كروزر وفورتشنر وبرادو وهايلاندر ولاندكروزر. والسيارات التجارية هايلكس ولاندكروزر 70 وهايس باص وهايس فان وكوستر وليتاس والسيارة الرياضية سوبرا والسيارة العائلية انوفا.

اقرأ  أيضاً:تعرف على أسعار تويوتا رايز 2023 في السعودية وأبرز ما يُميزها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى