اخبار السياراتاخبار محلية

أبرز إكسسوارات زينة سياره التي تحتاجها

تعتبر زينة سياره من الأشياء المهمة لدى العديد من مالكي السيارات خاصة الشباب والفتيات، فهي تعطي مظهر جيد للسيارة وتجعلها عصرية أكثر.

زينة سياره

ونلاحظ أن أغلب الأفراد عند شراء سيارة يكون هناك حماسة في تزيينها من خلال إضافة الإكسسوارات إليها، ولكن يظل هناك سؤال وهو ما هي زينة سيارة التي يفضل أن تتوافر في كل سيارة؟.

يميل عدد من عشاق القيادة إلى البحث حول أفضل زينة سياره سواء للمقصورة الداخلية أو السيارة من الخارج.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أفضل زينة سياره من أجل العمل على تعديل ديكور مقصورة السيارة، وذلك سيكون مع استعراض الإكسسوارات التي من الممكن الاستعانة بها بشكل عام.

اقرأ أيضًا: أفضل زينة سيارات لتعديل ديكور مقصورتك: ابتعد عن هذه الأمور

أبرز إكسسوارات زينة سياره التي تحتاجها أبرز إكسسوارات زينة سياره التي تحتاجها

أفضل زينة سياره 

يهتم عدد من مالكي السيارات بالبحث عن أفضل إكسسوارات السيارات أو زينة سياره خاصة الأساسية، ونلاحظ أن الأغلبية يميل إلى شراء فواحة سيارة أو مظلات داخلية أو شاشات ترفيه وغيرها، وهذه الإضافات تعمل على تعزيز مستوى الراحة والترفيه في السيارة.

وسنجد بشكل خاص، أن الشباب والفتيات هم الذين يميلون للحصول على بعض إكسسوارات السيارات للتعويض عن عدد من الأمور التي لم تحصل عليها سياراتهم.

وخلال السطور التالية سوف نستعرض أبرز زينة سيارة يمكن بها تعديل مظهر السيارات وجعلها ذات مظهر أكثر عصرية.

أبرز إكسسوارات زينة سياره التي تحتاجها 1 أبرز إكسسوارات زينة سياره التي تحتاجها

حامل الموبايل:

إذا تبحث عن زينة سيارة داخلية فلن تجد أفضل من شراء حامل الهاتف للسيارة وذلك لأنه يوفر الأمان للسائق عوضا عن الإمساك بالهاتف خلال القيادة.

بالإضافة إلى ذلك فهو يكون مجهزاً بنظام لإقران الموبايل بالبلوتوث مما يمكن السائق من عمل اتصالاته خلال القيادة بشكل أكثر أمانًا.

كذلك سنجد أنه يثبت حامل الموبايل على الزجاج الأمامي أو أعلى الطبلون أمام السائق وذلك حتى يمكنه من تشغيل نظام الملاحة أمامه مباشرة دون أن الالتفات يسارًا أو يمينًا.

المكنسة الكهربائية للسيارة أبرز إكسسوارات زينة سياره التي تحتاجها

 المكنسة الكهربائية للسيارة:

وهذه المكنسة تكون صغير الحجم بقوة 12 فولت حيث يتم توصيلها في أي من مداخل الباور بالسيارة بشكل سهل.

ونلاحظ أنه تتميز مكنسة السيارات الصغيرة بأنها صغيرة الحجم، والتي من الممكن تخزينها في أي مكان بالسيارة، غير أدائها الجيد فهي تحافظ على السيارة نظيفة.

علاوة على ذلك فهي تأتي بالعديد من القطع لضمان الوصول الى أكثر الأماكن مساحة في السيارة وتنظيفها بشكل جيد.

زينة سياره

حامل الدراجات الهوائية:

في حالة كنت من محبي ركوب الدراجات وتواجه مشكلة في التنقل بها لمسافات بعيدة.

أو إذا كنت تواجه مشكلة في حملها داخل السيارة فيعتبر هذا الحامل للدراجات الهوائية من الإكسسوارات التي سوف تسهل عليك تلك المهمة حيث تقوم بتثبيته على الصندوق الخلفي للسيارة، وبعد ذلك تقوم بتركيب الدراجة عليه، ويجب التأكد من تثبيتها جيدًا.

وذلك حتى يتيح لك حامل الدراجات الهوائية حمل ثلاث دراجات مع بعض دون أي تعب، بالإضافة إلى أنه يمكنك طيه عند عدم استخدامه في أي وقت.

زينه سياره أبرز إكسسوارات زينة سياره التي تحتاجها

واقي الشمس لزجاج السيارات:

إذا تبحث عن زينة سيارة خاصة خلال الأجواء شديدة الحرارة والصيف للحفاظ على زجاج السيارة، فيمكنك شراء واقي الشمس لزجاج السيارة.

ويتم استخدامه عن طريق تثبيته على الزجاج الأمامي للسيارة، فهو يعمل على حماية الطبلون من أشعة الشمس الحارة، بالإضافة إلى الحفاظ عليه من التشقق بشكل خاص إذا كان الطبلون ذو تطريز من الجلد.

علاوة على ذلك فهو يحافظ على المقاعد من التشقق التي تسببه درجات الحرارة العالية، بالإضافة إلى أنه يخفف من شدة الحرارة داخل السيارة عند ركنها لفترة طويلة في الشمس، وكذلك يبعد حرارة الشمس عن عجلة القيادة.

وهناك العديد من زينة السيارات التي يمكن شرائها أيضًا ضمن إكسسوارات السيارة سواء الداخلية أو الخارجية في حالة تزيين السيارة أو لتغيير شكلها.

اقرأ أيضًا: زينة سيارات أساسية ينصح بشرائها: إليك أبرزها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى